مكيف صحراوي يعمل بالطاقة الشمسية 12/24 فولت تيار مستمر XK-25 / 40C

وصف قصير:


  • اسم العلامة التجارية: XIKOO
  • مكان المنشأ: الصين
  • شهادة: CE ، EMC ، LVD ، ROHS ، SASO
  • توفر OEM / ODM: نعم
  • موعد التسليم: الشحن في 15 يوما بعد الدفع
  • منفذ البدء: قوانغتشو ، شنتشن
  • شروط الدفع: L / C ، T / T ، ويسترن يونيون ، نقدًا
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    الطاقة الشمسية هي الطاقة الجديدة الصديقة للبيئة ، وتسعى XIKOO للابتكار التكنولوجي وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، وتطوير وإنتاج مبرد هواء يعمل بالطاقة الشمسية XK-25 / 40C يعمل بالطاقة الشمسية. وهو أيضًا مبرد هواء تبخيري من نوع النافذة ، ويحتوي على أنبوب هواء وموزع هواء ، ويمكن تثبيته على الجدار الخارجي لجلب الهواء النقي والبارد إلى الداخل.

    XK-25 / 40C مبرد هواء صحراوي يعمل بالطاقة الشمسية للنافذة مزود بجهد 12 فولت ، قوة 150 وات ، تدفق هواء 3500 م 3 / ساعة. و 24 فولت ، قوة 150 واط ، تدفق هواء 4500 م 3 / ساعة.

    يحتوي XK-25 / 40C على أحدث جهاز تحكم في التردد وشاشة LCD تعمل باللمس وجهاز تحكم عن بعد لتغيير 3 سرعات مختلفة .. مادة ريش المروحة هي النايلون والألياف الزجاجية وكتم الصوت عالي الضغط والضوضاء المنخفضة. جسم الجسم مصنوع من مادة PP جديدة 100٪ ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للشيخوخة وعمر طويل. يحتوي مبرد الهواء الشمسي XK-25 / 40C أيضًا على أجزاء أخرى تم بحثها وتطويرها بواسطة فريق المهندسين XIKOO.

    معلمات المنتج

    نموذج

    XK-25/40 ج

    كهربائي

    قوة 150W

    الجهد / هرتز 12 فولت / 24 فولت

    سرعة 3

    نظام المروحة

    منطقة غطاء الوحدة الفردية 20-35m2

    تدفق الهواء (M3 / H) 3500/4500

    تسليم الهواء 8-10M

    نوع المروحة محوري

    ضوضاء ≤58 ديسيبل

    حالة الخارجي

    خزان المياه 25 L

    استهلاك الماء 5-10 L / ح

    الوزن الصافي 23كلغ

    لوحة التبريد 3 جوانب

    كمية التحميل 216جهاز كمبيوتر شخصى/ 40HQ 81pcs / 20GP

    نظام التحكم

    نوع التحكم عرض شاشات الكريستال السائل+ جهاز التحكم عن بعد

    جهاز التحكم نعم

    حماية من زيادة الحمولة نعم

    حماية المضخة نعم

    مدخل المياه تلقاءي

    نوع المكونات حسب الطلب

    طلب : يمكن تزويد مبرد الهواء بالطاقة الشمسية XK-25 / 40C بالطاقة الشمسية ، وتشغيله مع التيار المباشر. إنه يحتوي على وظائف التبريد والترطيب والتنقية وتوفير الطاقة ، بالإضافة إلى تأثير كتم الصوت ، ويستخدم على نطاق واسع في المنزل والمكتب والمتجر والغرفة والمقصورة والدفيئة وغيرها من الأماكن للتبريد. تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق أخرى.

    تركز XIKOO على تطوير مبردات الهواء وتصنيعها لأكثر من 13 عامًا ، ونضع دائمًا جودة المنتجات وخدمة العملاء في المقام الأول ، ولدينا معيار صارم من اختيار المواد واختبار الأجزاء وتكنولوجيا الإنتاج والحزمة وغيرها من العمليات. آمل أن يحصل كل عميل على مبرد الهواء XIKOO المرضي. سنتابع جميع الشحنات لضمان حصول العملاء على البضائع ، ولدينا عودة بعد البيع لعملائنا ، ومحاولة حل أسئلتك بعد البيع ، ونأمل أن تجلب منتجاتنا تجربة مستخدم جيدة.

    نرحب ترحيبا حارا في الاتصال بنا ، وزيارة والتعاون مع XIKOO!

    XK-25C (1)
    XK-25C (2)

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

XK-25/40C Solar window 12/24v DC evaporative air cooler

Short Description:


  • Brand Name: XIKOO
  • Place of Origin: China
  • Certification: CE,EMC,LVD,ROHS,SASO
  • OEM/ODM Availability: Yes
  • Delivery Time: Ship in 15 days after payment
  • Start Port : Guangzhou,Shenzhen
  • Payment Terms: L/C,T/T,WesternUnion,Cash
  • Product Detail

    Product Tags

    Solar is the new environment friendly energy, XIKOO pursue technological innovation and energy saving and environment protection , Developed and produced XK-25/40C solar energy DC air cooler . and it is also window type evaporative air cooler , it has air pipe and air diffuser , can be installed on outside wall to bring fresh and cool air to indoor.

    XK-25/40C window desert solar DC air cooler have 12v , power 150w, airflow 3500m3/h. and 24v , power 150w, airflow 4500m3/h.

    XK-25/40C have newest frequency controller, touch screen LCD and Remote control to change 3 different speeds.. The fan blades material is nylon and fiber glass, high pressure mute and low noise. The body case is made from 100% new PP material, Anti-UV, Anti-aging and long lifetime.XK-25/40C solar air cooler also have other parts researched and developed by XIKOO engineers team.

    PRODUCT PARAMETERS

    Model

    XK-25/40C

    Electric

    Power 150W

    Voltage/Hz 12V/24V

    Speed 3

    Fan system

    Single Unit Cover Area 20-35m2

    Airflow (M3/H) 3500/4500

    Air Delivery 8-10M

    Fan Type Axial

    Noise ≤58 db

    Outer case

    Water Tank 25 L

    Water Consumption 5-10 L/H

    Net Weight 23Kg

    Cooling pad 3 sides

    Loading Quantity 216pcs/40HQ  81pcs/20GP

    Control system

    Control Type LCD Display+Remote control

    Remote Control Yes

    Over Load Protection Yes

    Pump Protection Yes

    Water Inlet Auto

    Plug Type Customized

    Application : XK-25/40C solar air cooler can be supplied power by solar, run with DC. It has the cooling, humidification , purification , energy saving an other functions, as well as mute effect, very widely used for home, office, shop, room,cabin , greenhouse and other places to cool. It is Very popular in middle east and Africa and other area.

    XIKOO focus on air cooler development and manufacture more than 13years, we always put products quality and customer service in the first place, we have strict standard from material choice, parts test, production technology , package and other all process. Hope every customer get the satisfactory XIKOO air cooler.  We will follow all the shipment to ensure customers get the goods, and we have after-sale return to our customers, try to solve your questions after-sale, hope our products bring good user experience.

    Warmly Welcome to contact us, visit and cooperate with XIKOO!

    XK-25C (1)
    XK-25C (2)

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us