الملف الشخصي XIKOO

الملف الشخصي XIKOO

XIKOO Industrial Co.، Ltd. هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمكيفات الهواء في الصين ، والتي تخصص في البحث والتطوير لمكيفات الهواء التبخيري منخفضة الاستهلاك وصديقة للبيئة والتصميم والتصنيع والتسويق والمبيعات والخدمة من عام 2007. تقع في منطقة بان يو ، قوانغتشو مدينة. مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل.

من خلال أكثر من 13 عامًا من تطوير المنتجات الجديدة وتحديث النماذج القديمة ، هناك أكثر من 20 نوعًا من النماذج للتطبيقات المختلفة. منتجات XIKOO الرئيسية تشمل مبرد الهواء المحمول ، مبرد الهواء الصناعي ، مبرد هواء النافذة ، مبرد الهواء بالطرد المركزي ، مبرد الهواء بالطاقة الشمسية وأجزاء مبرد الهواء. تستخدم على نطاق واسع للمنزل والمكتب والمخازن والمستشفيات والمحطات والخيمة والدفيئة والمطعم وورشة العمل والمستودعات وغيرها من الأماكن. 

company img1

XIKOO لديها رقابة صارمة على جودة المنتج وعمليات التفتيش في كل عملية إنتاج.من اختيار المواد وتكنولوجيا التصنيع والإنتاج والتعبئة والاختبار. تمت الموافقة على مبرد الهواء من قبل CE ، SASO ، ROHS ، IEC إلخ. كما أن منتجاتنا معترف بها من قبل عملائنا ، عملائنا المنتظمين يحافظون على تعاون طويل الأمد معنا.

تغطي شبكة المبيعات المحلية XIKOO 21 مقاطعة و 86 منطقة متطورة نسبيًا ، وأكثر من 112 موزعًا في جميع أنحاء البلاد. وتباع المنتجات إلى 35 دولة ومنطقة في الخارج. تطوير عملاء تعاون طويل الأجل بشكل خاص في المملكة العربية السعودية والكويت ومالي والمغرب والسودان وفيتنام وماليزيا وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وألمانيا وأستراليا ودول أخرى.

company img2
company img4
company img3

XIKOO استمر في البحث والابتكار ، وفازت بمؤسسات التكنولوجيا الفائقة ومنتجات التكنولوجيا الفائقة وغيرها من الأوسمة. حصلت على العديد من براءات الاختراع التصميمية وبراءات الاختراع وبراءات الاختراع العملية. مروحة تبريد الهواء هي منتج منخفض الاستهلاك وصديق للبيئة ، كما طورت XIKOO مبرد الهواء التبخيري بالطاقة الشمسية DC الجديد. نأمل أن نساهم في توفير الطاقة في العالم والبناء البيئي الصديق من خلال ترويج مبرد الهواء XIKOO وتطبيقه.

استثمرت XKIOO أموالًا كثيرة وعملت في تطوير منتجات جديدة في السنوات الأخيرة. في المستقبل ، سنقدم المزيد من المنتجات الجديدة لعملائنا ، مرحبًا بكم في التعاون مع XIKOO ، نرحب بفكرتك الجيدة وتطوير منتجات جديدة مع XIKOO. 

1

XIKOO Profile

XIKOO Profile

XIKOO Industrial Co., Ltd. is one of the largest air cooler manufacturer in China, which dedicated in low consumption and environment friendly evaporative air cooler R&D and design, manufacture, marketing, sales and service from 2007. located in Pan Yu district, Guangzhou city. with convenient Transportation access.

Through more than 13years new products developing and old models upgrading , there are more than 20 kinds of models for different application. XIKOO main products include portable air cooler, industrial air cooler, window air cooler, centrifugal air cooler, solar DC air cooler and air cooler parts. widely used for home, office, stores, hospital , stations, tent,greenhouse, restaurant, workshop, warehouse and other places. 

company img1

XIKOO have strict product quality control and inspections in each production process.From material choice, manufacture technology, production, package and test. The air cooler have been approved by CE, SASO, ROHS,IEC etc. And our product are also recognized by our customers, our regular customers keep years long term cooperation with us.

XIKOO domestic sales network cover 21 provinces and 86 relatively developed regions, more than 112 distributors all over the country. And products are sold to 35 overseas countries and regions. Especially develop long term cooperation customers in Saudi Arabic, Kuwait, Mali, Morocco, Sudan, Vietnam, Malaysia, Thailand, USA,Brazil,Germany,Australia and other countries.

company img2
company img4
company img3

XIKOO Keep researching and innovation , won high tech enterprise, high tech product and other honors. Gained many design patent, invention patent and practical patent. Air cooler fan is low consumption and environment friendly product, XIKOO also developed the new energy source solar DC evaporative air cooler .  we hope to contribute to our world energy saving and friendly environmental construction through XIKOO air cooler promotion and application.

XKIOO invested a lot fund and work in new products development recent years. In the future, we will bring  more new products for our customers, Welcome to cooperate with XIKOO, Welcome your good idea and develop new products with XIKOO.